خالد الشعلان⚖️(@k_alsh3laan)さんの人気ツイート(いいね順)

ناس تنسرق ملابسها وناس يسرقون قلوب. #النصر #النصر_الفيحاء
النجم كريستيانو يقفُ ويُصفقُ لهدف النجم تاليسكا. [ صراخ الليلة على شارعين ] 😎 #النصر #النصر_الطائي
ليت المعلق قال ماشاء الله. 😊 👀👀 #النصر_الطائي
جمهور لايعرف روشن أو يلو، يعرفُ الأهلي ثم الأهلي. مبروك أحبتي الأهلاويين 💚🤍 #الاهلي_الحزم
عقوبة #عبدالرزاق_حمدالله هي نهائية، لايجوز نظرها أو تعليقها لدى مركز التحكيم وفق م٢/٦٢/ج من النظام الأساسي. المركز علقها، وخالفَ النظام متوهماً أنَّ الحكم بكاس الدوليَّة يُستأنس به لدى المركز، وهذا تدخل باطل من المركز، ويجب الطعن به لدى المركز ونسخة لرئيس اللجنة الأولمبية. #قانون
١٣٠٠ بطولة للأهلي في جميع الألعاب، واللي مو عاجبه يذهب ويجلس مع جستنيه . #الاهلي 💚
أوَّل مرَّة أشوف نادي ولاعبين وجمهور أبطال يقهرون شركة ..!! ✌️ #النصر #النصر_العدالة
ألا يخجل بعض إعلام وجماهير الهلال والاتحاد ..!؟ ( تأليب وكذب وفتاوى ).
فتشوا بين صور اللاعب كريستيانو بالطائرة، أو حين وصوله الرياض، أو بحفل تقديمه، أو بالتمرين مع لاعبي #النصر العالمي ووقفته معهم ومع المدرب. كل صورة تجدون الابتسامة على مُحياه، وتنطقُ بروحٍ عالية، بل إنَّه بحفل التقديم كانَ في تعامله بسيطاً مع الجميع. هكذا شاهدته، فهل شاهدتموه كذلك؟
١-العزيز @bnznanكان يعمل بالنصر ولذا مُجاهرته بميوله أو الأماني بفوز النصر طبيعي جداً. ٢-لكنّ غير الطبيعي أن يغضب مصطفى @mustafa_aghaلأمنية عبدالله بفوز النصر لاسيما أنّ مصطفى سبقَ أن جاهرَ بأنَّه يُشجع الطائي. ٣-الأهم من كل هذا أنّ عبدالله لايعرف الراقصة نورة فتحي و(الهيك وهيك). twitter.com/i/web/status/1…
ما هربَ منه سالم أمام النصر وقعَ فيه ولم يسلمْ منه أمام اوراوا مع أنَّ الذي أمام النصر أشدُّ فِعلاً وأثـراً. #الهلال #الهلال_اراوا #قانون #النصر twitter.com/i/web/status/1…
هدف مذاقه كالسُّكَر على عُشاق النصر، وكالعلقم على كُلِّ زاعقٍ ومُتصايح. #النصر #النصر_التعاون
ودك تكمل وتقول بسبب كريستيانو ..؟ #النصر_الطائي twitter.com/MaanAlquiae/st…
هوه المكتوب ده ايه ياهلاليين يابتوع المدارس..؟ #النصر #الهلال
( لا نقول قليلاً من القانون، بل قليلاً من الخَـجَـل )..!! #قانون #النصر #النصر_الهلال #الهلال #الهلال_النصر
يُعاقبُ الهلال فينظرون لهذا تكريماً للنصر، هي نظرةٌ تُريد جرَّ أي تفوَّق للنصر على أنَّه منحة وهدية، وهذا أمرٌ باطل، يخرجُ من عقول وأفواه من ليس لديهم الشجاعة في نقد إدارتهم التي تجهل بلائحة الاحتراف عندما وقعت عقد على عقد، فحيلتهم جمع الحجر ورميها تجاه #النصر وهو سائرٌ نحو هدفه.
الطالب وليد، يُلقب بالمدرسة (وليد مفك)، لم يدع طالباً إلاَّ ودخل معه في تلفظ أو ضرب، آخر سلوكياته وضع مسمارين بكرسي المدرس، فصدرت فيه عقوبة وهي تنظيفه لدورات المياه. في اليوم الذي يليه وفي حفل المدارس إذا به يتقدَّم في مسار المتفوقين، مع أن درجة سلوكه ضعيفة، وراسب باللغة العربية.
الأستاذ ياسر @Yalmisehal تحية لك توثيقُ التاريخ، يكونُ من أصحابِ التاريخ، أو من عُهِدَ عنه البحث الطويل والنقل السليم والقول الحَسَنْ، والتدقيقِ قبل النشر، والبُعدِ والترفعِ عن الجدل، ومَنعِ القلم واللسان عن سقطِ الكلام. هذان نموذجان، وعقلُك معك، فلا عاقل يقبلُ بتوثيق صادر منهما.
يصنعُ جارسيا ويُسجلُ تاليسكا ويحقد فاصوليا #النصر
مبروك للنصراويين جميعاً💛 هاردلك يا @ssc_sports . #النصر #النصر_العداله
الليلة في البرامج كلهم ( كهربائيون ) .
مقولة المعلق عبدالله الحربي: (تقدر تمنع الهلال من تسجيل اللاعبين بس ماتقدر تمنعه من تسجيل الأهداف). هي مقولة عبث وغُثاء وتطاول على استقلاليَّة أعلى جهة قضائيَّة مركز التحكيم، كيف لا يعلم: ١-منع التسجيل لفترتين جاء وفق قانون لا أشخاص. ٢-التفوق بتسجيل الأهداف أو صدها هو بسبب أشخاص.
فليعذرني ولتعذروني.. فوالله للتو أشاهدُ مقطعه. وبكُلِّ حق .. هو نجمُ تلك الليلة التي فازَ بها نصره. رجاحةُ عقل وفطنه مُتحدثٌ كبيرٌ أَريب. مقطع قصير .. ذكرَ فيه مشيئة الله ثلاثَ مرَّات. أَنت لها يا @musalli9 فلعلنا نسمعُ بخبرِ تواجده بمقر النادي وتكريمه. (ماشاء الله تبارك الله)
لمن صاحَ ومارسَ الونين: تتأجلُ مُباراة بسبب قوَّة قاهرة هو النظام، وليس بسبب المدعوة ( صُدفة ). #قانون #نظام
😊حادثة الزنط😊 لاعب #الهلال كويلار (الزانط) يستحقُ عقوبة الطرد، وهي إيقاف مباراة إضافة للإيقاف مباراتين وغرامة٢٠ ألف ريال، لقيامه بسلوك مشين (الزنط) ضد ارون بوبيندزا (المزنوط). 👈ليُصبح إيقافه ثلاث مُباريات. 👈#لجنة_الانضباط في إختبار قانوني أمام حادثة (الزنط). #قانون @Bandaraal twitter.com/i/web/status/1…