تعمل التجمعات الصحية من خلال مجموعة منشآت تقدم الرعاية الصحية بمستويات مختلفة وتكون مسؤولة عن الرعاية الصحية وفق أعلى جودة وكفاءة.
معالي وزير الصحة يشكر القيادة على صدور موافقة مجلس الوزراء بتأسيس شركة الصحة القابضة، والموافقة على تنظيم مركز التأمين الصحي الوطني.
داخلها نكهات، وخارجها ألوان، وحقيقتها #سكتة_إلكترونية! تجنب السجائر الإلكترونية.
خدماتنا الصحية أقرب لك! راسلنا عبر واتساب #الصحة_937 لمعرفة خدماتنا الصحية، أو احصل على المعلومات التوعوية بكل سهولة عبر جوالك.
تعاني من ردة فعل تحسسية من الغبار ؟ انفض الأغطية والفرش في غرفة نومك، وتأكد من نظافة المنزل من آثار الغبار.
الإعتداء على الممارس الصحي لفظياً أو جسدياً جريمة يعاقب عليها النظام: - السجن لمدة تصل إلى (10) سنوات. - غرامة تصل إلى مليون ريال. #الاعتداء_على_الممارس_الصحي_جريمة twitter.com/security_gov/s…
معالي وزير الصحة في عدد من اللقاءات الجانبية مع وزراء الصحة لعدد من الدول، أثناء حضوره الجمعية العامة لمنظمة الصحة العالمية.
التقى معالي وزير الصحة بالدكتور @DrTedros للنقاش حول عدد من الجوانب الصحية، وبارك له بمناسبة إعادة انتخابه مديراً لمنظمة الصحة العالمية، راجياً له إكمال مسيرة النجاح في خدمة صحة العالم.
عند إصابتك أو أحد أفراد عائلتك بالانفلونزا، ستساهم هذه التوصيات في التماثل للشفاء -بإذن الله- ويمكنك الاتصال بالرقم 937 في أي وقت، لأخذ التوصية الطبية.
جدري القردة أحد أنواع الفيروسات، إليك معلومات عنه وعن أعراضه وسبل الحد من انتشاره.
هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة عن الإصابة بمرض التهاب الكبد الفيروسي "ج"، يمكنك التعرف عليه أكثر من خلال الإطلاع على هذا الدليل⬇️
سرطان عنق الرحم رابع أكثر أنواع السرطان شيوعًا بين النساء في جميع أنحاء العالم. لذا جاء لقاح فيروس الورم الحليمي البشري للوقاية منه بإذن الله.
إتاحة الجرعة التنشيطية الثانية من لقاح كورونا بعد مرور (4) أشهر من تلقي الجرعة التنشيطية الأولى لعدد من الفئات، تعرّف عليها⬇️
تأكد من الطريقة الصحيحة عند قياس ضغط الدم. #ارتفاعه_نزول
نصائح هامة عند الإصابة بالإنفلونزا.
انتقال عدوى التهاب الكبد الفيروسي ب قد تحدث بين الأم وطفلها، وبين الزوجين، وعند مقدمي الرعاية الصحية. تعرّف أكثر على طرق الوقاية منه قبل وبعد الإصابة ⬇️
في حال ارتفع ضغط الدم؛ ينزل مستوى الصحة. انتبه من ارتفاع ضغط الدم. #ارتفاعه_نزول لمعرفة المزيد⬇️
تطعيم الفتيات ضد فيروس الورم الحليمي والكشف الدوري المبكر للنساء من أهم أسباب الوقاية من سرطان عنق الرحم. #احم_مستقبلهم
التعرض المباشر لأشعة الشمس الحارة يجعلك عرضة للإصابة بضربة الشمس، مما يؤدي إلى فقد الجسم الكثير من السوائل بسبب كثرة التعرق.
حرصاً على سلامتكم من موجة #الغبار خاصةً مصابي الربو والأطفال، ننصحكم باتباع طرق الوقاية التالية⬇️
حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وألبسه ثوب الصحة والعافية. twitter.com/spagov/status/…
الجرعة التنشيطية ضد فيروس كورونا ومتحوراته متاحة لجميع الفئات العمرية: ✅ 16 سنة فأعلى. ✅ أصحاب الأمراض المزمنة. ✅ كبار السن.
ماهي المواعيد المناسبة لزيارة الطبيب للحامل؟
الذئبة الحمراء مرض مناعي يحدث عندما يهدد الجهاز المناعي الجسم نفسه فتظهر أعراض الإصابة. #اليوم_العالمي_للذئبة_الحمراء لمعرفة المزيد⬇️